الفردوس اون لاين
اهلا ومرحبا بكم ونتمنى لكم زيارة رائعة.ندعوكم للتسجيل لنشرف بكم في منتدانا الذي يحتوي على كل جديد.

الفردوس اون لاين

منتدى تعليمي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يطيح بالدروايش بهدف حاسم لــ "الصخرة" .. ويستعد لمطاردة الشبيبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ-محمد الشامي
مدرس لغة عربية
avatar

عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: الأهلي يطيح بالدروايش بهدف حاسم لــ "الصخرة" .. ويستعد لمطاردة الشبيبة   الإثنين 02 أغسطس 2010, 4:46 am

أعاد الصخرة وائل جمعة النادي الأهلي مرة أخري في المقدمة بعد هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني ليحسم النادي الأهلي لقاء القمة مع الإسماعيلي خلال الجولة الثانية من دوري المجموعات الأفريقي ، ليرتفع رصيد النادي الأهلي لـ4 نقاط ويإتي في المركز الثاني خلف شبيبة القبائل الجزائري المتصدر للمجموعة بـ6 نقاط ، ويبقي الإسماعيلي في المركز الأخير بدون رصيد ويقترب من توديع المسابقة .

سجل الهدف الأول للنادي الأهلي اللاعب محمد طلعت في الدقيقة 58 ثم تعادل الإسماعيلي في الدقيقة 80 ، ثم أضاف النجم وأئل جمعة هدف الفوز للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من : حراسة المرمي (شريف إكرامي) ، في الدفاع ( وائل جمعة ، أحمد السيد ، شريف عبد الفضيل ، سيد معوض ) ، في الوسط ( حسام غالي ، حسام عاشور ، أحمد فتحي ، أحمد حسن ) ، في الهجوم ( محمد أبو تريكة ، محمد طلعت )



بدأ الشوط الأول بفترة جس نبض بين الفريقين خلال أول عشرة دقائق من المباراة، حتي إنطلق سيد معوض من الجهة اليسري في الدقيقة 11 ومرر كرة للنشيط محمد طلعت دخل منطقة الجزاء ليسددها في جسم مدافعي الإسماعيلي لترتد لحسام عاشور ويسددها قوية في وسط المرمي ينجح الحارس محمد صبحي في إخرجها لضربة ركنية ، بعدها بدقيقة يرد الإسماعيلي بتسديدة عن طريق عمرو السولية تمر بجوار القائم الأيسر للحارس إكرامي .



في ق 17يمرر أحمد حسن كرة عرضية خطيرة من الجهة اليسري إلي محمد أبو تريكة المتواجد داخل منطقة الجزاء لعبها ضربة مزدوجة جانبية لكنها مرت فوق القائم ، ليرد الإسماعيلي في ق 20 بتسديدة قوية من أحمد سمير فرج ينجح إكرامي في إخراجها ببراعة .



في ق 25 سدد اللاعب حسام غالي كرة قوية نجح صبحي في إخراجها بصعوبة، ليرد الإسماعيلي مرة أخري بتسديدة لأحمد سمير فرج كرة قوية في منتصف المرمي يتصدي لها إكرامي.



ينجح الإسماعيلي في السيطرة علي وسط الملعب إلي حد ما و في ق28 يتخلي لاعبو الدراويش عن التسديد ويقوموا بهجمة منظمة و خطيرة عن طريق لاعب الوسط عمرو السوليه الذي مر من المدافع وائل جمعه ومررها للنيجيري جودوين الذي لم يتوقعها لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر .



وبعدها بدقيقتين يمرر أحمد صديق كرة عالية داخل منطقة الجزاء في من الجهة اليمني للنيجيري جودوين الذي لعبها برأسة قوية في الجهة اليسري من مرمي لكن ينجح إكرامي في إخراجها ببراعة .



في ق يسدد أبو تريكة ضربة حرة مباشرة في ق 44 ينجح محمد صبحي في صدها وتصتدم بالقائم بعد ذلك ، ويرد الإسماعيلي بهجمة أخيرة قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة للاعب عمرو السولية ، لتنتهي بعدها أحداث الشوط الأول المثير والرائع بين الفريقين .



ومع بداية الشوط الثاني يجري الكابتن حسام البدري أول تغيرته الهجومية من أجل خطف نقاط المباراة الثلاثة بنزول محمد ناجي جدو بدلاً من شريف عبد الفضيل ، لينتقل أحمد فتحي للجهة اليمني .



في ق47 يمرر جدو تمريرة رائعة لمحمد طلعت الذي سددها قوية لتجد المتألق محمد صبحي الذي إبعدها لركنية ، بعدها بدقيقتين يسدد هداف أفريقيا جدو كرة في وسط المرمي يتصدي لها حارس الدراويش .



أنطلق سيد معوض من الجهة اليسري ومرر كرة عرضية للقادم من الخلف أحمد فتحي يسددها فوق المرمي ، في الدقيقة 85 جاءت الفرحة الأولي للنادي الأهلي عن طريق المتألق محمد طلعت الذي أستغل تمريرة وائل جمعة العالية وسط دفاعات الإسماعيلي ليتعامل معها طلعت ببراعة و يسديدها داخل المرمي.



يجري مارك فوتا أول تغيرته في المباراة لمحاولة تعديل نتيجة المباراة بخروج المزعج جودوين لينزل بدلاً منه محمد محسن أبو جريشة .



فرض الأهلي سيطرتة علي أحداث اللقاء بعدما تأثر لاعبي الإسماعيلي بهدف طلعت الوحيد ، في ق70 يخرج لاعب الوسط حسام عاشور للإصابة وينزل بدلاً منه شهاب الدين أحمد ، وبعدها بـ4 دقائق يخرج أحمد فتحي أيضاً للإصابة أيضاً وينزل بدلاً منه أحمد شكري .



في الدقيقة 80 يسجل اللاعب محمد محسن أبو جريشة هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة ركنية لعبها حمص للعب أحمد سمير فرج الذي مررها ل لأبو جريشة الذي وضعها في المرمي وسط حالة من الإرتباك في دفاع الأهلي.



في ق 86 يسدد البديل المغربي عبد السلام بن جالون كرة قوية تمر بجوار القائم، وسط من سيطرة من لاعبي الأهلي علي أحداث المباراة من أجل محاولة تسجيل هدف الفوز ، في ق الثالثة من الوقت بدل الضائع ينطلق أحمد شكري من الجهة اليمني ويسددها بجوار القائم .



وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يسجل الصخرة "وائل جمعة" هدف الفوز للنادي الأهلي عن طريق ضربة حرة مباشرة لعبها حسام غالي عالية لتجد وائل جمعة الذي وضعها في المرمي ببراعة محرزاً هدف الفوز للنادي الأهلي ، وهدف الإطاحة بإحلام الدراويش .



وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ 4 نقاط ويأتي في المركز الثاني خلفاً لشبيبة القبائل الجزائري المتصدر للمجموعة برصيد 6 نقاط ، لتشهد الجولة الثالثة بين الفريقين صراع علي صدارة المجموعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أ-محمد الشامي
مدرس لغة عربية
avatar

عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يطيح بالدروايش بهدف حاسم لــ "الصخرة" .. ويستعد لمطاردة الشبيبة   الإثنين 02 أغسطس 2010, 4:58 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أ-محمد الشامي
مدرس لغة عربية
avatar

عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يطيح بالدروايش بهدف حاسم لــ "الصخرة" .. ويستعد لمطاردة الشبيبة   الإثنين 02 أغسطس 2010, 5:04 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Sayed Saad
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يطيح بالدروايش بهدف حاسم لــ "الصخرة" .. ويستعد لمطاردة الشبيبة   الإثنين 02 أغسطس 2010, 5:21 am

يا عم فضك بقى من التهريج دة طول ما فية اهلاوية في اتحاد الكوسة على المنافسة السلام الاهلاوية بينافسوا نفسهم لان كل القوانين تتعملهم تفصيل ولا عزاء للباقين بما فيهم الزمالك

________________
مستر/السيد بسيوني سعد
مدرس اللغة الانجليزية
قطور- غربية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alferdawsstudents.ahlamontada.net
 
الأهلي يطيح بالدروايش بهدف حاسم لــ "الصخرة" .. ويستعد لمطاردة الشبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفردوس اون لاين :: تسلية وترفيه :: رياضة * رياضة :: النادي الاهلي-
انتقل الى: